موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض مباراة النصر ضد الطائي، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، حيث يرتقب جماهير النصر ظهور نجم الفريق الجديد كريستيانو رونالدو في الملعب، ولكنه لم يشارك في هذه المباراة.

يدخل نادي النصر المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة وخاض النصر حتى الآن 11 مباراة استطاع الفوز في ثمان مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة، ولعب الطائي 11مباراة استطاع الفوز في ستة مباريات وخسر في خمسة ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

تقام مباراة النصر ضد الطائي يوم الخميس 5 يناير 2022، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة ssc الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال شاهد vip.

أعلن نادي النصر تذاكر مباراته أمام نادي الطائي والتي ستقام على ملعب مرسول بارك، حيث يمكن شراء التذاكر من خلال الرابط الخاص بالتذاكر والذي يمكن الدخول له “من هنا“، بعد الدخول للرابط الضغط على زر شراء التذاكر ثم تحديد الفئة وعدد التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة النصر والطائي

 

الفئة

السعر

جمهور الضيف (M) 61 ريال
جمهور الضيف (خلف المرمى K) 30 ريال
جمهور الضيف (خلف المرمى J) 35 ريال
جمهور الضيف (البانورامية L) 43 ريال
البانورامية (E – me) 43 ريال
الواجهة G 87 ريال
الواجهة (F – H) 61 ريال
خلف المرمى (C) 30 ريال
خلف المرمى(D) 35 ريال
البانورامية (A) 61 ريال
البانورامية (B) 43 ريال
Sports Lounge 391 ريال
Gallery Lounge 435 ريال
Gallery Lounge + 522 ريال
Platinum Lounge 1304 ريال
Membership Lounge 3478 ريال
Sports Terrace 3043 ريال (لثلاثة أشخاص)
Terrace 6957 ريال (لأربعة أشخاص)

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.