موعد مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر لمواجهة الطائي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيقام اللقاء على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي، في مدينة الرياض. ويسعى النصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري، بينما يأمل فريق الطائي في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

  • الكلاسيكو السعودي| كل ما تحتاج معرفته عن مواجهة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، بعد أن حقق 17 انتصاراً وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات فقط من أصل 26 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة. بينما يحتل الطائي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بعد أن فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 12 مباريات من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة.صورة 1

تبدأ مباراة النصر والطائي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت كل من مصر والسعودية.صورة 2

ستنقل مباراة النصر والطائي في بطولة الدوري السعودي الممتاز، عبر قناة السعودية الرياضية “SSC”، والتي تعتبر الحقوق الرسمية لنقل المباريات في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.