موعد مباراة النصر وابها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل استاد مرسول بارك مباراة النصر وأبها والتي ستكون ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن موسم 2022 -2023، ويدخل نادي النصر المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل العودة إلى تصدر قائمة الدوري السعودي مرة أخرى لتعويض خسارة الجولة الماضية من نادي الاتحاد في المباراة التي انتهت بهدف دون مقابل لصالح الاتحاد، بينما خسر أبها من الفيحاء 2-0.

ترتيب النصر وأبها في الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، ولعب النصر 20 مباراة استطاع الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يأتي أبها في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، ولعب أبها 20 مباراة استطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 11 مباراة.

تلعب مباراة النصر وأبها يوم السبت الموافق 18 مارس 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية وأيضاً على منصة شاهد VIP.

التشكيل المتوقع للنصر

قد يعتمد المدير الفني لنادي النصر على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي
  • خط الدفاع:سلطان الغنام – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – جيسلان كونان
  • في وسط الملعب: عبد الله الخيبري – لويز جوستافو
  • وسط الملعب أمام:عبد الرحمن النجعي – أندرسون تاليسكا – جلال الدين ماشاريبوف
  • في الهجوم:كريستيانو رونالدو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.