موعد مباراة النصر ضد بنفيكا الودية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة بنفيكا البرتغالي في رابع مباريات العالمي الودية استعدادًا لبداية الموسم الكروي الجديد 2023-2024، ويطمح لتقديم مستوى جيد بعد الخسارة القاسية أمام سيلتا فيجو الإسباني بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

ويأتي موعد مباراة النصر ضد بنفيكا البرتغالي الودية يوم الغد الخميس الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وانتصر النصر على حساب ألفيركا وديًا بهدفين دون رد، قبل أن يكتسح فارينسي بخمسة أهداف لهدف وحيد، ثم خسر أمام سيلتا فيجو بخماسية دون رد وفي حضور الدون كريستيانو رونالدو الذي لم يكن حاضرًا في أول مباراتين للعالمي.

ويسعى النصر لبدء الموسم التحضيري بقوة تحت قيادة المدرب الجديد، خاصةً بعد قدوم مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا، وإمكانية انضمام بعض النجوم الأوروبية الكبرى، للمنافسة بقوة على دوري روشن للمحترفين، بعدما خسره في الجولات الأخيرة في الموسم الماضي لصالح الاتحاد.

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء النصر ضد نظيره بنفيكا البرتغالي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي تمتلك حقوق البث الفضائي لجميع مباريات العالمي الودية استعدادًا للموسم المقبل.

ويمكنكم الآن الحصول على القناة ومتابعة مباريات النصر القادمة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.