موعد مباراة النصر ضد الشرطة العراقي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

انتصر فريق النصر السعودي على الرجاء الرياضي المغربي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية بعد ثلاثية مقابل هدف وحيد.

ومن ثم تأهل فريق النصر السعودي لمواجهة نظيره الشرطة العراقي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية كأس الملك سلمان عقب فوزه على الرجاء المغربي 3-1 في مباراة الفريقين ضمن الدور ربع النهائي.

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها  ستقام مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي، التي تقام في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

النصر تأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بعد الحصول على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، ثم تمكن في ربع النهائي من تخطي العملاق الرجاء المغربي بنتيجة 3-1.

بينما الشرطة العراقي، فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط، ثم حقق فوزًا عريضًا على السد القطري في ربع النهائي بنتيجة 4-2.

كرستيانو رونالدو وهدفه مع النصر السعودي

ملخص أهداف النصر السعودي والرجاء المغربي…

دقيقة20: فريق النصر السعودي ينجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة عبر الأسطورة كريستيانو رونالدو.

دقيقة29: ينجح سلطان الغنام في تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر السعودي بعد تجاوز مدافع الرجاء ومن ثم  تسديدة قوية على يمين حارس الرجاء.

دقيقة38: ينجح فوفانا المتألق في تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر عبر رأسية متقنة.

دقيقة45: يسجل مادو بالخطأ في مرماه الهدف الأول لفريق الرجاء بعد تمريرة عرضية من زريدة يخطئ في تقديرها مدافع النصر مادو.

ولكن الشرطة العراقي، فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط، ثم حقق فوزًا عريضًا على السد القطري في ربع النهائي بنتيجة 4-2.

ما هو موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، يوم الأربعاء 9 أغسطس 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

تذاع كافة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة، وبالتأكيد ستجد مباراة النصر والشرطة على شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.