موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خسارة جديدة في دوري روشن للمحترفين، بهدفين دون مقابل، أمام ضيفه التعاون، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر بدون نقاط في المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر، استعداداته من أجل خوض المواجهة المقبلة ضد نظيره شباب الأهلي دبي، الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملحق دوري أبطال آسيا.

وعلى المستوى المحلي، سوف يحل الفريق النصراوي ضيفًا على نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

صفقات النصر السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

ويعاني النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، من ضعف التدعيمات الدفاعية خلال سوق الانتقالات الصيفي، بينما ارتبط النادي في الأيام الماضية بضم حسان تمبكتي مدافع الشباب.

وأعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده رسميا خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع مجموعة صفقات نارية، تمثلت في الآتي:

  • السنغالي ساديو ماني – من بايرن ميونخ الألماني.
  • الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش – من إنتر ميلان الإيطالي.
  • الإيفواري سيكو فوفانا – من لانس الفرنسي.
  • البرازيلي أليكس تيليس – من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر قد فسخت التعاقد بشكل نهائي مع الجناح الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بالتراضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.