موعد مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب المانيا اليوم نظيره منتخب اليابان اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم قطر 2022، ويشارك المنتخبين في المجموعة الخامسة بجانب اسبانيا وكوستاريكا، ويسعي منتخب ألمانيا في المنافسة على اللقب في هذه النسخة من البطولة.

تقام مباراة المانيا ضد اليابان اليوم 23 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الساعة الخامسة بتوقيت دبي.

وستنقل مباراة المانيا واليابان على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن غياب لاعب البايرن هاني عن مباراة المنتخب أمام اليابان في كأس العالم وذلك بسبب إصابة اللاعب على مستوى الركبة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب ألمانيا بالتشكيل الأتي:-

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • خط الدفاع: كارير، زوله، روديجر، دافيد روم.
  • خط الوسط: جوندوجان، كيميتش، موسى الا.
  • خط الهجوم: جنابري، هيرتز، مولر.

والجدير بالذكر بأن منتخب ألمانيا حامل لقب كأس العالم نسخة 2014، غادر مبكراً كأس العالم روسيا 2018 بعد حصوله على المركز الثالث في دور المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.