موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تشهد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022 تواجد منتخب السعودية ونظيره البولندي في في إطار الجولة الأولى من مباريات كأس العالم، وذلك بعد أن حقق المنتخب السعودي فوزا كبيراً على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف ونجحت السعودية في حصد الثلاث نقاط واحتلال المركز الأول في صدارة المجموعة.

وعلى الجانب الآخر تعادل المنتخب البولندي في مباراته الأولى أمام المكسيك والتي انتهت بالتعادل السلبي حيث غلب على المباراة أداء جيد للفريقين، كما نجح حارس المرمى المكسيكي أوتشوا في التصدي لركلة جزاء والتي نفذها نجم المنتخب البولندي ليفاندوفسكي، وبذلك تحصل بولندا على نقطة واحدة.

وعن موعد المباراة فإنه من المقرر أن تذاع مباراة السعودية وبولندا في عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس وذلك كما أعلنت إدارة القناة، كما ستنقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية المفتوحة بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي وسمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والثالثة بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.