موعد مباراة السعودية والاكوادور الودية والقنوات الناقلة لها بجودة HD

الالاف من محبي الساحرة المستديرة وعاشقي المنتخب الاخضر يبحثون عن موعد مباراة السعودية والاكوادور الودية التي ستقام بعد أيام قليلة من الآن، وتقام تلك المباراة في اطار استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر بداية من يوم  20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، ومن خلال السطور القادمة سنوضح لكم توقيت المباراة والقنوات التي ستنقلها.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والاكوادور في مساء يوم الجمعة القادم الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في الأوقات التالية:

  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة السعودية.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات المتحدة.

وحاليا يخوض المنتخب السعودي معسكر إعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، وسينتهي المعسكر في يوم 27 سبتمبر، وخلال تلك الفترة سيخوض الأخضر مباراتين وديتين أمام الإكوادور في يوم 23 سبتمبر، والمباراة الأخرى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 سبتمبر، وستقام المباراتين على أرضية ملعب نويفا كوندومينا بمدينة موريسا الإسبانية.

مباراة السعودية والاكوادور
مباراة السعودية والاكوادور

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاكوادور

من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والاكوادور الودية المرتقبة على شاشة قناة السعودية الرياضية SSC الشهيرة بأعلى جودة للصوت والصورة.

مجموعة السعودية في كأس العالم 2022

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم، برفقة كلا من:”بولندا، الأرجنتين، المكسيك”.

صورة 1

قائمة منتخب السعودية لمعسكر إسبانيا

ويضم معسكر السعودية في اسبانيا كلا من:

  • حراسة المرمى: فواز القرني، محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبدالله مادو، علي آل بليهي، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، أحمد بامسعود، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: سامي النجعي، علي الحسن، محمد كنو، عوض الناشري، ناصر الدوسري، رياض شراحيلي، هتان باهبري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، هيثم عسيري، نواف العابد.
  • خط الهجوم: هارون كمارا، فراس البريكان، فهد المولد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.