موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

يستعدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الأنجولي بترو أتلتيكو، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة 2022 على أرضية استاد القاهرة الدولي، مع طموحات كبيرة وآمال جديدة بتحقيق ظهور لائق يليق بالأبيض.

 

ويتواجد نادي الزمالك ضمن فرق المجموعة الرابعة لدور مجموعات دوري الأبطال بجانب أندية قوية هي (الوداد البيضاوي المغربي – بترو أتلتيكو – ساجرادا إسبيراناسا)، ويتطلع الفارس الأبيض بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمصالحة جماهيره العريضة، بعد الإخفاق الكبير في النسخة الماضية من التشامبيونزليج الإفريقي والخروج من دور المجموعات، لصالح الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

 

 

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين الزمالك المصري ونظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، مساء اليوم السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت ودمشق والأردن وبيروت، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

 

 

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في العام الجديد 2022، وستذاع مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة على قناة beIN SPORTS HD 4.

 

التشكيل المتوقع لـ الزمالك ضد بترو أتلتيكو

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي

خط الوسط الدفاعي: إسلام جابر – إمام عاشور

الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو

رأس الحربة: سيف الدين الجزيري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.