موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في بطولة كأس الملك سلمان والقناة الناقلة

عشاق نادي الشباب السعودي على موعد مع مباراة قوية، أمام المنافس الذي حقق أكبر نتيجة في بطولة كأس الملك سلمان حتى الآن، وهو الزمالك المصري، الذي فاز على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة، في السطور التالية سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة.

 

موعد مباراة الشباب السعودي والزمالك المصري

تقام مباراة الشباب والزمالك يوم الاثنين الموافق 31 يوليو الجاري، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء وسط حضور جماهيري متوقع من جانب الفريقين.

ويسعى فريق الشباب بكل قوة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لأن أي نتيجة غير الفوز سوف تبعده بشكل كبير عن التأهل في هذه المجموعة القوية التي تضم: النصر السعودي، الاتحاد المنستيري، الزمالك.

بينما فريق الزمالك يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة جامحة في تخطي الشباب السعودي وتحقيق الفوز وضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

القناة الناقلة

حصلت شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية على حقوق بث كل مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ومن المنتظر أن تبث مباراة الزمالك ضد الشباب عبر شاشة ssc HD1.

شاركونا توقعاتكم، هل يفوز الزمالك ويضمن الصعود أم يفوز الشباب ويشعل الصراع في هذه المجموعة؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.