موعد مباراة الزمالك أمام الجونة موسم 2023-2024

يعمل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تكثيف استعداداته لمواجهة الجونة في الدوري المصري، بهدف استعادة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1.

ويركز الجهاز الفني على دراسة فريق الجونة بشكل مكثف، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيحاول استغلالها لضمان تحقيق الفوز في هذه المرحلة المهمة من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي موسم 2023-2024

ستقام مباراة الزمالك أمام الجونة في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 44 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.