موعد مباراة الخليج ضد الاتحاد بدوري روشن السعودي 2023 والتشكيلة المتوقعة وأسعار التذاكر 

يستضيف ملعب محمد بن فهد لقاء الخليج ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادمة الموافق 3 مارس 2023. 

متى تقام مباراة الاتحاد والخليج بالدوري السعودي؟ 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة ما بين الخليج والاتحاد عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، الخامسة بتوقيت أبو ظبي. 

أين تذاع مباراة الإتحاد ضد الخليج بدوري روشن السعودي؟ 

وسيتم إذاعة مباراة الخليج والاتحاد على قنوات Ssc الرياضية، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط. 

وقد جاء تردد القناة هو 12418، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4، والاستقطاب هو أفقي. 

نتيجة لقاء الاتحاد الماضي بالدوري السعودي أمام الرائد 

تعادل الاتحاد في الجولة الماضية أمام الرائد بنتيجة سلبية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبد الله الدولي يوم الخميس الماضي الموافق 23 فبراير 2023، ليفقد الاتحاد نقطتين في صراع صدارة الترتيب مع نادي النصر. 

ما هو التشكيلة المتوقعة لنادي الاتحاد في مواجهة الخليج؟ 

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة الإتحاد في مواجهة الخليج بالجولة التاسعة عشر في حراسة المرمى “غروهي”، وفي خط الدفاع “شراحيلي، هوساوي، الغليان، أحمد مسعود”، وفي خط الوسط “طارق حامد، هنريكي، كورونادو، كوستا، البيشي”، وفي الهجوم “روماريو”. 

جاءت أسعار التذاكر الخاصة بمواجهة الخليج والاتحاد على هذا النحو: 

نوع المنصة  السعر 
المنصة الموحدة  40:60 ريال سعودي. 
المنصة الفضية  700 ريال سعودي. 
المنصة الذهبية  1000 ريال سعودي. 

موقف الفريقين “الخليج والاتحاد” قبل انطلاق المواجهة بينهما 

يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، وذلك بعد أن حقق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، بينما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة. 

فيما يتواجد اتحاد الكرة جدة في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 12 لقاء، وتعادل في 5، وقد تلقى الهزيمة في لقاء وحيد. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.