موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستقبل استاد لوسيل مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرازيل وصربيا في منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022، وبجانب المنتخبين البرازيلي والصربي في المجموعة السابعة تضم أيضاً منتخب الكاميرون وسويسرا.

منتخب البرازيل أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز باللقب هذا العام يدخل المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

بينما يرغب منتخب صربيا في الفوز علي راقصي السامبا أو تحقيق التعادل من أجل إستكمال مسيرته في بطولة كأس العالم المقام في قطر هذا العام.

وتقام مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

تذاع مباراة البرازيل وصربيا في بطولة كأس العالم قطر 2022 على قناة beIN Sports HD 1 Max أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضاً ستذاع على قناة الكأس القطرية.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام صربيا

من المتوقع أن يبدأ تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل مباراة صربيا بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمي:أليسون
  • خط الدفاع:دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – أليكس ساندرو
  • وسط الملعب:لوكاس باكيتا – كاسيميرو – فريد
  • الهجوم: رافينيا – ريتشاردسون – نيمار

التشكيل المتوقع لصربيا

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب صربيا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمي:فانيا ميلينكوفيتش سافيتش
  • خط الدفاع: ستراهينيا بافلوفيتش – ستيفان ميتروفيتش – نيكولا ميلينكوفيتش
  • وسط الملعب أندريجا زيفكوفيتش – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – نيمانيا جوديل – فيليب كوستيتش – دوشان تاديتش
  • الهجوم:دوشان فلاهوفيتش – لوكا يوفيتش

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.