موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي أبها نظيره الاتحاد غداً في مباراة الجولة الحادية عشر للدوري السعودي للمحترفين، وستكون المباراة واحدة من أهم المباريات في دوري روشن وذلك لرغبة كل فريق في حصد الثلاث نقاط، واستطاع نادي الاتحاد الفوز على التعاون في المباراة الماضية بثلاث أهداف دون مقابل، وأيضاً فاز أبها علي العدالة بهدفين دون مقابل.

ترتيب أبها والاتحاد في الدوري السعودي

يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، وخاض الاتحاد حتى الآن 9 مباريات في مسابقة الدوري استطاع الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة، ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن ولديه مباراة مؤجلة.

ويرغب نادي الاتحاد الفوز في تلك المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يأتي نادي أبها في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، ولعب أبها 10 مباريات فاز في خمسة وتعادل في مباراة وخسر في أربع مباريات حتى الآن.

تقام مباراة الاتحاد وأبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية غداً السبت 31 ديسمبر 2022، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة scc الرياضية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية، ويمكن مشاهدة أحداث المباراة من خلال تطبيق شاهد vip.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.