موعد مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة

يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض مواجهة قوية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، سوف تجمعه مع فريق الترجي التونسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة، في السطور التالية سوف نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة وموعدها.

 

قرعة البطولة العربية أوقعت اتحاد جدة السعودي مع ثلاث فرق قوية ومن مدارس كروية مختلفة “أفريقية وآسيوية”، وهي: الترجي الرياضي التونسي، الشرطة العراقي، الصفاقسي التونسي.

وتقام مباريات المجموعة الأولى، في مدينة الطائف، ومن المنتظر أن يواجه الاتحاد نظيره الترجي التونسي يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00مساء بتوقيت السعودية على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف.

القنوات الناقلة للمباراة

شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية هي صاحبة حقوق بث كل مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

حيث تقام كبطولة مجمعة على أرض المملكة العربية السعودية في ثلاث مدن وهي: أبها، الطائف، الباحة.

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الاتحاد والترجي على قناة ssc HD1 السعودية.

يذكر أن الاتحاد السعودي تعاقد مع عدد من النجوم العالميين، أبرزهم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد السابق، ومن المنتظر أن يظهر بشكل مختلف بصفقاته الجديدة في البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.