موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025

يبدأ النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة جورماهيا الكيني خارج القاهرة، ومباراة العودة ستُقام في القاهرة، مما يمنح الأهلي فرصة قوية للتعويض على أرضه بعد مباراة الذهاب.

الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف، ويسعى لاستكمال النجاح هذا الموسم وتحقيق لقب البطولة مجددًا.

يمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كل من الأهلي وبيراميدز، بينما الزمالك والمصري يشاركان في كأس الكونفدرالية.

كما أعلن “كاف” استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، بفضل تتويجه باللقب في الموسم الماضي، مما يعزز فرصه في التأهل المباشر إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

طموح الأهلي

النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يتطلع لبدء موسمه الجديد في دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيقه أربعة ألقاب في الموسم الماضي.

الأهلي توج بالدوري المصري، وكأس مصر، والسوبر المحلي، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا، وحصل على برونزية كأس العالم للأندية، هذا النجاح يعزز من طموحات الفريق في المنافسة على ألقاب جديدة وتعزيز مكانته على الصعيدين المحلي والقاري.

الاهلى حامل لقب دوري ابطال افريقيا

الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف،  هذا الانتصار كان ثمرة جهد كبير للفريق، ويعزز من مكانته كأحد الأندية القوية في القارة الأفريقية.

الأهلي يستعد لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل، 15 سبتمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني، المباراة تمثل بداية مهمة للفريق في سعيه للدفاع عن لقبه وتعزيز مكانته في البطولة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.