موعد مباراة الأهلي وبالميراس في بطولة كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة لها

يحتضن ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة في غاية الأهمية والقوة تجمع بين النادي الأهلي ونظيره بالميراس البرازيلي الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022.

تمكن النادي الأهلي من تخطي أول عقبة له في مشواره بالبطولة حيث حقق فوزاً ثميناً على نادي مونتيري المكسيكي في منافسات الدور الأول من البطولة، وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف، ويسعى النادي الأهلي بقيادة مديره الفني موسيماني للمواصلة في مسار الانتصارات بالبطولة والفوز على نظيره البرازيلي بالميراس، من أجل الوصول إلى نهائي البطولة للمرة الأول في تاريخه.

على الجانب الآخر يتواجد بالميراس الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي بصفته بطلاً لقارة أمريكا الجنوبية، حيث يسعى بالميراس للانتقام من النادي الأهلي بعد أن حقق الفوز عليه في النسخة الماضية من البطولة، حيث خاض الفريقين ركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وتمكن الأهلي من التغلب عليه.

المباراة  الأهلي X بالميراس
الموعد الثلاثاء 8 فبراير 2022 الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة SSC
الملعب آل نهيان – الإمارات أبوظبي

حصلت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية خلال هذا الموسم 2022، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وبالميراس على القناة SSC 7.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.