موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مع المصري في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويستعد الأهلي للفوز في هذه المباراة وذلك من أجل استكمال سلسلة الانتصارات التي يخوضها الأهلي في الدوري من أجل العودة لصدارة قائمة جدول الترتيب والتتويج باللقب هذا الموسم.

تقام مباراة الأهلي والمصري على ملعب الجيش ببرج العرب يوم الجمعة 26 يوليو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد
  •  وسط الملعب: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق
  • في  الهجوم: حسين الشحات ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي بيراميدز صاحب المركز الأول، ولعب النادي الأهلي 26 مباراة استطاع الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

بينما يأتي المصري في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة ولعب المصري 30 مباراة في الدوري حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.