موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت اليوم السبت 17 أغسطس 2024 في الدوري المصري

يتجهز لاعبوا النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 17/ 8/ 2024 لملاقاة فريق مودرن سبورت في إطار مبارايات الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة الـ 34 من عمر الدوري المصري الذي انفرد الأهلي به مبكرا قبل نهايته بثلاث جولات، وبفوز ثمين على نادي سموحة بهدف نظيف في 8 أغسطس الجاري، ليحافظ الشياطين الحمر على اللقب للموسم الثاني على التوالي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت وتفاصيل أخرى

تنطلق المباراة اليوم في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول البطولة برصيد 85 نقطة، حيث لعب الأهلي 33 مباراة، فاز خلالها في 27 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين، بيما سجل لاعبيه 74، وتلقى في مرماه 26 هدف فقط.

وعلى صعيد فريق مودرن سبورت، فإنه يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز، برصيد 51 نقطة، وذلك بعدما لعب 33 مباراة، وفاز في 13 منها، وتعادل في 12 مواجهة، فيما خسر في 8 لقاءات.

وبلغ عدد الأهداف التي سجلها لاعبوا مودرن سبورت 38 هدفا، بينما بلغ عدد الأهداف الذي تلقتها شباك مودرن 27 هدفا.

القناة الناقلة للمباراة

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة على شاشة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى أنه سوف يسبق المباراة كوكبة من نجوم الاعلام الرياضي في مصر في الاستوديو التحليلي للمباراة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعادل مع إنبي في أخر ظهور له بمسابقة الدوري بنتيجة 1-1، وكذلك الحال بالنسبة لنادي مودرن سبورت، والذي تعادل مع نادي الاتحاد السكندري 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.