موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي موسم 2023-2024

يستعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وهي مباراة مهمة في خطة الفريق لحسم التتويج باللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

كولر عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة سيراميكا لضمان تحقيق انتصار جديد على البنك الأهلي.

تقام مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

الأهلي يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

أما البنك الأهلي، فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة، فاز في 9 مواجهات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 15 لقاء، وسجل لاعبوه 46 هدفاً وتلقت شباكه 44 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.