موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 وموعد المباراة النهائية وملعب اللقاء

تعد بطولة دوري أبطال أوروبا 2022 واحدة من البطولات الأكثر متابعة حول العالم، خاصة في ظل المنافسة الشرسة والمثيرة بين الفرق الأوروبية المختلفة التي تسعى كلها إلى الوصول إلى أبعد نقطة من تلك البطولة، وعادة ما تشهد تلك البطولة مفاجآت مدوية على مدار النسخ الماضية سواء من خلال البطل للبطولة أو خلال الأدوار الإقصائية.

ولا شك أن نسخة دوري أبطال أوروبا 2022 هي نسخة من النسخ القوية خاصة في ظل الصفقات القوية جدًا التي أبرمها العديد من الأندية الأوروبية قبل بداية البطولة، وعلى رأس تلك الفرق كل من نادي باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، حيث أبرم البي إس جي صفقات مثيرة للغاية كان على رأسها التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من برشلونة، إلى جانب الإسباني سيرجيو راموس قادمًا من نادي ريال مدريد.

على الجانب الآخر تمكن نادي مانشستر سيتي من ضم صفقة مدوية بضم اللاعب جاك جريليتش بصفقة كلفت النادي ما يقلب من 100 مليون يورو، وأيضا القطب الثاني في إنجلترا نجح في جلب كلًا من رافييل فاران، وجادون سانشو في صفقات مثيرة، تجعلنا نتوقع نسخة متميزة ومثيرة للغاية بين الفرق وبعضها البعض هذا العام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام القرعة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا العام يوم 26 أغسطس 2022 على أن تكون قرعة دور الـ 16 في الثالث عشر من شهر ديسمبر من نفس العام.

ومن المقرر أن تُقام يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2022، في نسخة ستكون مثيرة للغاية، والجدير بالذكر أن النسخة الماضية من البطولة نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في الفوز بها بعد التغلب على نادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وبخصوص المباراة النهائية للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر أن تُقام المباراة النهائية في 28 مايو 2022 على ملعب في مدينة بطرسبورج في روسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.