موعد خضوع حكيم زياش للكشف الطبي قبل الانضمام لـ النصر السعودي

أعلنت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي سيخضع غدًا الخميس للفحص الطبي قبل الانضمام إلى صفوف فريق الكرة الأول لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط، عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن حكيم زياش البالغ من العمر 30 عامًا سوف يخضع للفحص الطبي غدًا الخميس.

وقال الصحفي الشهير “سانتي أونا” في هذا الشأن بأن قيمة صفقة انتقال حكيم زياش لصالح نادي النصر تصل إلى 15 مليون يورو تم دفعهم لتشيلسي كما أن مدة العقد 3 مواسم للاعب المغربي وسيتقاضى في كل موسم 12 مليون يورو.

كشف حساب حكيم زياش مع تشيلسي قبل انضمامه لـ النصر

ويمتد عقد حكيم زياش الحالي، مع نادي تشيلسي حتى صيف عام 2025، إلا أنه يطمح إلى خوض تحدي جديد في دوري جديد، بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع أزرق العاصمة البريطانية لندن.

ويُعاني زياش مع تشيلسي، حيث إنه خاض 904 دقائق فقط في الموسم الماضي، ولم يُسجل أي هدف، وذلك على الرغم من تألقه اللافت مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، ومساهمته في احتلاله المركز الرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.