موعد توقيع الإيفواري سيكو فوفانا على عقود الانضمام لـ النصر السعودي

فجرت تقارير إعلامية قطرية، اليوم الأحد، مفاجأة قوية، فيما يتعلق بموعد توقيع النجم الإيفواري المتألق سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي لانس الفرنسي، على عقود الانضمام لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره الحساب الرسمي لـ قناة “الكأس القطرية” عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

“سيكو فوفانا سيوقع غدًا الاثنين على عقود الانضمام لنادي النصر السعودي”.

وفي السياق ذاته، فقد أكد الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، فإن المحادثات مع اللاعب متقدمة للغاية، وفي انتظار التفاصيل النهائية، مشددًا على أن وفد النصر متواجد الآن في فرنسا.

كشف حساب سيكو فوفانا مع لانس الفرنسي

والمعروف أن سيكو فوفانا يلعب ضمن صفوف فريق لانس الفرنسي 2020، وشارك معه في 112 مباراة رسمية في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وتمكن النجم الإيفواري من جذب الأنظار بعد تألقه في الموسم الماضي 2022/2023، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة خلال 39 مواجهة رسمية بقميصلانس، ليُساهم في تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2024.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.