موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للموسم الجديد 2024-2025

ازدلت رابطة الدوري الإسباني الستار عن موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من خلال القرعة التي أجراتها رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث أجريت قرعة الدوري الإسباني لا ليجا لموسم (2024-2025)، في العاصمة الإسبانية مدريد، وتم الكشف عن مواعيد مواجهتي الكلاسيكو الأشهر في العالم بين ريال مدريد وبرشلونة خلال الموسم الجديد، ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الدور الأول يوم 27 أكتوبر المقبل في ملعب الملكي سينتياجو بيرنابيو، في حين تقام مواجهة الدور الثاني يوم 11 مايو في معقل البلوجرانا نادي برشلونة.صورة 1

حيث توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني الموسم الماضي باللقب رقم (36) في تاريخ النادي الملكي وهو الرقم القياسي، فيما حل برشلونة في المركز الثاني في ترتيب الدوري والذي سبق له التتويج بلقب الليجا (27)مرة، ويسعى كلا منهما لحصد اللقب للموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.