موعد الظهور الأول لـ نيمار مع الهلال السعودي

سادت حالة الجدل حول الإصابة التي تعرض لها الدولي البرازيلي نيمار جونيور، مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أتم الهلال السعودي تعاقده مع اللاعب خلال الأسبوع الحالي.

وكان الزعيم قد نجح في التعاقد مع 6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم كل من: مالكوم وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وكاليدو كوليبالي وياسين بونو، بالإضافة إلى نيمار جونيور.

وتفاجأت جماهير الهلال من ابتعاد نيمار عن الظهور مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الحفل الكبير الذي تم تقديم اللاعب خلاله.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن نيمار لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل مع باريس سان جيرمان قبل 6 شهور.

وأوضحت أن موعج ظهور نيمار الأول مع فريقه الجديد الهلال ستكون في سبتمبر المقبل، من أجل التعافي بشكل كامل الإصابة التي تعرض لها مع فريقه السابق.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عن إصابة نيمار في الكاحل قبل 6 أشهر، ليغيب اللاعب عن الملاعب طيلة هذه المدة.

في سياق متصل، شهدت علاقة نيمار مع زملاؤه حالة من التوتر، حيث شددت تقارير صحفية فرنسية أن رحيل الدولي البرازيلي عن البي أس جي جاء بسبب طلب من كيليان مبابي، قائد الفريق، لرئيس النادي ناصر الخليفي، بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها خلال فترة تواجده مع النادي العاصمي.

الجدير بالذكر أن نيمار كان يرغب في الانتقال لبرشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا، حالت دون اتمام الصفقة، بعدما أبدى المدرب رفضه وجود البرازيلي ضمن صفوف البارسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.