موعد أولى مباريات الهلال السعودي في ملعبه الجديد “المملكة أرينا”

فجرت تقارير إعلامية سعودية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موعد أولى مباريات فريق الهلال في ملعبه الجديد “المملكة أرينا” بالعاصمة الرياض، مع اكتمال جاهزيته بصورة تامة.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “أحمد العجلان” فمن المتوقع أن يبدأ فريق الكرة الأول بنادي الهلال مشواره في ملعب المملكة ارينا، خلال شهر يناير المقبل بعد اكتمال جاهزيته.

وواصل العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس”: “سيكون الملعب بمواصفات مختلفة، وستكون إضاءته هي الأقوى في الملاعب السعودية، كما ستكون تجربة النقل التلفزيوني مختلفة بفضل التجهيزات المميزة لأماكن الكاميرات وعددها”.

الهلال يواجه الخليج في دوري روشن 2023/2024

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، تدريباته الاعتيادية استعدادًا لاستئناف المنافسات بالموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

وسيلاقي الهلال ضيفه فريق الخليج، يوم الجمعة المقبل، والموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري 2023 ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2023/2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.