موسى ماريجا يورط الهلال السعودي في 16 مليون ريال.. تفاصيل خطيرة

شدد النجم المالي المخضرم، موسى ماريجا، نجم فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، كل الخيارات التي طرحتها إدارة النادي العاصمي خلال الفترة الماضية، ليصعب اللاعب من موقفه خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحسب ما ذكرته شبكة “الكأس” القطرية، فإن موسى ماريجا رفض التسوية المالية مع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أو البحث عن ناد جديد.

ومن جانبه، فقد أكد اللاعب المالي الدولي على أن رغبته في الحصول على كامل المبلغ المتبقي في عقده مع الهلال، ويتمسك بكامل حقوقه.

ومن الجدير بالذكر أن موسى ماريجا لديه في عقده الحالي مع الزعيم ما يعادل 16 مليون ريال، وهي المبالغ الذي يطالب اللاعب به حاليًا.

واستبعد البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، اللاعب من المعسكر الإعدادي، ليخرج من حسابات الهلال في الموسم المقبل، خاصةً مع حاجة النادي لتسجيل لاعبين أجانب آخرين خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

صفقات الهلال الجديدة لموسم 2023/2024

وأعلن الهلال بالأمس عن إتمام التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم، من صفوف فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي في أحدث صفقات الزعيم خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وكان الهلال قد أبرم رسميا مجموعة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي، منها روبن نيفيز من وولفرهامبتون وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش من لاتسيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.