مواعيد مباريات اليوم السبت 5-3-2016 والقنوات الناقلة والمعلقين

يشهد اليوم السبت 5-3-2016 مباريات غاية الإثارة في مختلف ملاعب أوروبا، حيث تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى الملاعب الأوروبية من أجل مشاهدة الدوريات والبطولات التي يعشقونها.
ففي إنجلترا حيث ستكون مباراة توتنهام وأرسنال اليوم على أرضية ملعب وايت هارت لين.
المباراة غاية الأهمية بجانب كونها ديربي لندن، حيث أن توتنهام وأرسنال يحتلان المركزين الثاني والثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
المباراة ستبدأ في الساعة الثالثة إلا الربع عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على قناة بي أن سبورت HD2
وفي مانشستر حيث يقام لقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.
مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع يسعى لتعويض خسارة الأسبوع الماضي أمام ليفربول، حيث يتطلع الفريق للعودة للانتصارات من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.
، وقد يخيل للبعض من أنصار السيتي على أن المباراة سهلة خاصة وأن الفريق يلعب أمام متزيل الترتيب أستون فيلا، إلا أن كرة القدم لا تعترف بالنتائج أو الأرقام.
وستذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا على قناة بي أن سبورت HD2
وفي نفس التوقيت يستضيف تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي فريق ستوك سيتي، تشيلسي يحتل المركز العاشر برصيد 39 نقطة، بينما يحتل ستوك المركز السابع برصيد 42 نقطة.
المباراة ستنقل على شاشة قناة بي إن سبورت HD9 ويعلق عليها يوسف سيف.
وفي تمام السابعة والنصف من مساء اليوم يستضيف فريق واتفورد الصاعد هذا الموسم للدوري الإنجليزي فريق ليستر سيتي صاحب الصدارة، ويسعي ليستر سيتي للابتعاد بالصدارة من خلال فوزه بتلك المباراة، خاصة وأنه ينتظر تعسر المنافسين في المباريات الأخرى.
ليستر يقدم هذا الموسم أداء أكثر من رائع، وقد يحصد لقب الدوري الإنجليزي حال محافظته على الصدارة للنهاية.
المباراة ستنقل على شاشة قناة بي أن سبورت HD2 في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ويعلق عليها نوفل باشي.
وفي إسبانيا حيث الدوري الذي يجذب أعين الكثير من المشجعين العرب نظراً للأسماء التي تلعب فيه، فيحل اليوم سيلتا فيجو ضيفاً على فريق ريال مدريد.
الريال يأمل في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل الريال المركز الثالث برتيب جدول الدوري الإسباني.
المباراة ستذاع على قناة بي إن سبورت HD3 في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها حفيظ دراجي.
ويستضيف فريق فياريال لاس بالماس في تمام السابعة والربع مساءاً، وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت HD3 ويعلق على أحداثها خالد الحدي.
وفي التاسعة والنصف يستضيف خيتافي صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فريق أشبيلية صاحب المركز الخامس.
وستنقل أحداث تلك المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت HD3، ويعلق عليها خالد الغول.

وفي الدوري الألماني، حيث مباراة غاية الأهمية تجمع بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني.
المباراة التي ينتظرها كل عشاق ومحبي الدوري الألماني ستقام في تمام السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت HD5 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.
و يستضيف باريس سان جيرمان فريق مونبيليه في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في تمام السادسة من مساء اليوم.
ويمكنكم مشاهدة المباراة على شاشة بي أن سبورت HD6، ويعلق على أحداثها رؤوف خليف.

كما سيلعب النادي الأهلي مع فريق مصر المقاصة اليوم  السبت  في تمام السابعة  مساءاً بتوقيت القاهرة  .

وستذاع المباراة على شاشة قناة   نايل سبورت  والحياة 2 وأون تي في.

فأي مباراة ستتابعون اليوم؟!

مع تمنياتنا لكم يوم  كروي رائع  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.