مواعيد مباريات اليوم الاثنين 19-8-2024 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من محبي كرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم الاثنين 19-8-2024 بعد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى تدريجيًا بداية من نهاية الأسبوع الماضي، وكان قد تم بدأ الموسم الجديد من الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي ومن بعده الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي يوم الجمعة والدوري الإيطالي يوم السبت.

وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق العديد من البطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط غدًا بطولة الدوري الإيطالي التي تمكنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية من الحصول على الحقوق الحصرية لبثها في شبة الجزيرة العربية وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة توتنهام هوتسبير أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستُبث المواجهة على قناة “Bein Sports 1” بتعليق عامر الخوذيري.

وفي الدوري الإسباني سيلعب فريق إسبانيول أمام بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث المباراة على قناة “Bein Sports 3” بتعليق نوفل باشي.

وتختتم مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني بمواجهة ستجمع بين أتلتيكو مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة “Bein Sports 2” بتعليق حسن العيدروس.

وفي الدوري الإيطالي سيلعب نادي ليتشي أمام أتالانتا ضمن منافسات الجولة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة “”أبو ظبي بريميوم 1” بتعليق عبدالله المعمري.

وفي ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي سيلعب يوفنتوس أمام كومو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة “أبو ظبي بريميوم 1” بتعليق فارس عوض.

أبرز مباريات اليوم في كأس ألمانيا

وسيلعب فولفسبورغ أمام كوبلنز في الجولة الأولى من كأس ألمانيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة “دبي HD2” بتعليق أحمد العبيدلي.

وسيواجه فرانكفورت منافسه براونشفايش في الجولة الأولى من كأس ألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة أيضًا على قناة “دبي HD2” ولكن بتعليق عبدالله السعدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.