مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت 14-9-2024 والقنوات الناقلة

تلعب العديد من المباريات القوية اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر لعام 2024، وتعود الدوريات الأوروبية بعد توقف دام لأسبوع من أجل الأجندة الدولية للمنتخبات، حيث لعبت المباريات الدولية بين المنتخبات طيلة الأسبوع الماضي حسب ما تنص عليه أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبحث العديد عن القنوات الناقلة لمباريات اليوم، ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني من أجل ملاحقة المتصدر برشلونة بعد بداية مخيبة للآمال بينما يأمل ليفربول في الفوز على نوتنجهام فورست ومواصلة نتائجهم المميزة منذ بداية الموسم رفقة المدرب الهولندي أرني سلوت.

ويستضيف ريال سوسيداد منافسه ريال مدريد مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على شاشة قناة “Bein Sport HD3”.

ويلعب نادي مانشستر يونايتد في افتتاحية الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي أمام نادي ساوثهامبتون على أرضية ملعب سانت ماري في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة “Bein Sport HD1”.

ويستضيف ليفربول منافسه نادي نوتنجهام فورست مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أنفيلد، ومن المقرر أن تنقل المواجهة على قناة “Bein Sport HD1”.

ومن المقرر أن يواجه نادي مانشستر سيتي منافسه برينتفورد في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الاتحاد، وستنقل المباراة على قناة “Bein Sport HD2”.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي بمباراة ستجمع بين بورنموث وتشيلسي في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على قناة “Bein Sport HD2”.

وفي الدوري الإيطالي سيلعب نادي يوفنتوس أمام إمبولي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء وستنقل المباراة على قناة “AD Sports premium1”.

وسيلعب نادي ميلان أمام فينيزيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على قناة “AD Sports premium1”.

ويستعد نادي بايرن ليفركوزن لمواجهة منافسه هوفنهايم في مساء اليوم في الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة “Bein Sports HD5”.

بينما سيواجه نادي بايرن ميونيخ صاحب الأرض هولشتاين كيل مساء اليوم في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يتم بث المواجهة على قناة “Bein Sports HD5”.

ومن المقرر أن يلعب نادي مارسيليا مساء اليوم أمام نادي نيس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على شاشة قناة “Bein Sports 1 FR”.

بينما سيلعب باريس سان جيرمان أمام نادي ستاد بريست مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة “Bein Sports HD4”.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع بين الفتح والاتفاق في تمام الساعة السادسة وثلث مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستنقل المباراة على قناة “SSC Extra 1HD”.

بينما ستلعب مباراة الفيحاء والرائد مساء اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على قناة “SSC Extra 2HD”.

وتختتم منافسات اليوم في دوري روشن بمواجهة ستجمع بين الهلال والرائد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستنقل على شاشة قناة “SSC 1HD”.

ومن المقرر أن يلعب نادي الزمالك أمام نادي بوليس الكيني ضمن منافسات الدور الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على شاشة قناة أبو ظبي 1 بتعليق بلال علام.

وسيلعب نادي بيراميدز اليوم أمام الجيش الرواندي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.