مواجهة قوية بين ليفربول وبرينتفورد في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي 2024 – 2025.. المواعيد والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة عشاق الدوري الإنجليزي إلى مباراة ليفربول القادمة ضد فريق برينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2024 – 2025.

في مواجهة مثيرة تجمع بين الفريقين غداً الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2025 يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره برينتفورد على ملعبه أنفيلد تحت قيادة مديره الفني الجديد هذا الموسم أرني سلوت.

افتتح فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ثمين كان أمام فريق إيبسويتش تاون تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت، حيث تأقلم المدرب الهولندي مع لاعبي الريدز بشكل سريع واستطاع أن يحقق الفوز بهدفين دون مقابل.

سجل نجم ليفربول المصري محمد صلاح الهدف الأول في المباراة الافتتاحية وبعدها سجل زميله اللاعب ديوجو جوتا، ويبدو أن ليفربول يسعى للتألق في الموسم الكروي الجديد والتنافس على لقب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة 1

على الرغم من أن اللاعبين يبدون في حالة رائعة وأدائهم ممتاز القدامى منهم والجدد، إلا أن هناك بعض التصريحات التي تشير إلى أن المدرب الهولندي الجديد سلوت يسعى إلى تطوير أسلوب اللعب في الفريق، والاستفادة من من اللاعبين الشباب حيث أن هناك بعض اللاعبين الذين من المتوقع أن يغادروا هذا الموسم من ليفربول.

أشارت التصريحات الصحفية أن على قائمة اللاعبين الراحلين عن ليفربول هذا الموسم جويل ماتيب وبعض اللاعبين القدامى أيضا، والجدير بالذكر أن هناك بعض المشاكل بين المدرب الهولندي الجديد والنجم المصري محمد صلاح.

ليفربول الآن يسعى للخروج بنتيجة إيجابية والحصول على النقاط الثلاث من منافسه القادم برينتفورد في الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي، خاصة أن لديه أفضلية الأرض والجمهور لذلك من المتوقع أن يفوز الريدز في المباراة القادمة.

صورة 2

على الجانب الآخر هناك برينتفورد الذي افتتح مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفوز ثمين أيضا، واستطاع أن يحصل على النقاط الثلاث في أول جولة له وأصبح لديه الآن الحق في المنافسة أيضا مع جميع الأندية التي فازت في الجولة الأولى وحصلت على النقاط الثلاث.

صورة 3

برينتفورد يسعى لتحقيق الفوز في المباراة القادمة والتقدم نحو المراكز الأولى بالدوري، حيث يحتل المركز الثامن الآن بجدول الترتيب متساوياً مع ليفربول ونيوكاسل ومان يونايتد وأستون فيلا وأندية أخرى فازت في الجولة الأولى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

ستقام أحداث المباراة القادمة بين ليفربول وبرينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2024 – 2025، غداً الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستقام أحداث المباراة على ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فمن المتوقع أن يتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت القطرية الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.