مهاجم برازيلي على اعتاب الاهلي.. تعرف على برونو سافيو لاعب الخط الهجومي الحاصل على 34 انذار

مهاجم برازيلي على اعتاب الأهلي، اشتعل البحث خلال الساعات الماضية عن لاعب الأهلي البرازيلي الجديد بعدما اشارت بعض التقارير الصحفية الرياضية الصباحية اليوم عن اقتراب النادي الأهلي المصري من ضم اللاعب برونو سافيو الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وكذلك لاعب الوسط الهجومي ولاعب الهاف ليفت والهاف رايت، مما يجعل الأهلي يسعى بقوة لضمه لقدرته اللعب في جميع المراكز الهجومية ضمن التعاقدات الصيفية التي يسعى الأهلي لإبرامها للعودة مجددا لحصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية،حيث تعلم إدارة الأهلي جيدا أن فقدان لقب الدوري الثالث على التوالي لن تقبله الجماهير الحمراء أبدا وقد يتسبب في ثورة جماهيرية على إدارة النادي بقيادة كابتن محمود الخطيب.

مهاجم الأهلي البرازيلي الجديد

صورة 1

مهاجم الأهلي البرازيلي الجديد الذي تشير كل التقارير على اقترابه بنسبهه 99% من الانتقال للأهلي هو برونو سافيو مواليد 1994يبلغ من العمر 28عام، بدأ مسيرته الكروية مع فريق كويابا سبورتي البرازيلي وخرج عدة مرات لفترة اعارة داخلية لفرق امريكا، وبراجانتينو ثم انضمام بشكل نهائي لفريق  لوليتيانو، قبل أن ينضم مجددا لفريق جواراني ثم لفريق بوليفار.

انجازات واحصائيات برونو سافيو

  •  فريق جوارني: شارك اللاعب برونو سافيو في 70 مباراة، سجل 15 وصنع 11.
  • فريق امريكا: المشاركة في 26 مباراة، سجل هدفين وصنع 3.
  • فريق بوليفار: المشاركة هذا الموسم في 31 مباراة، سجل 16 وصنع 4.
  • المسيرة الكاملة: شارك في مجموع 144 مباراة مع الفرق المختلفة التي لعب لها، سجل خلالهم 33 هدف وصنع 18.
  • الانذارات: اغرب أمر في احصائية اللاعب برونو سافيو أنه رغم أن مركزه هجومي ألا أنه حصل على 34 بطاقة صفراء وهذا يعد عدد كبير للاعب يلعب في المراكز الهجومية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.