من هي؟.. مها العنزي أول مدربة سعودية للملاكمة والركل “الكيك بوكسينج”

لأول مرة في التاريخ السعودي وفي خطوة غير مسبوقة، تشارك المدربة السعودية مها العنزي في الطاقم الفني للملاكمة والركل “الكيك بوكسينج” خلال بطولة كأس العالم بأوزبكستان، وتعبر هذه الخطوة عن مدى التزام الرياضة السعودية بتعزيز وتمكين المرأة، وهي نقطة تحول مهمة جدا في رحلة الرياضة السعودية، مما يساهم في تعزيز المشاركة النسائية في كافة الأنشطة الرياضية على مستوى العالم.

وتحدثت العنزي في هذا الشأن إلى برنامج سيدتي الذي يذاع على قناة روتانا خليجية، وقالت العنزي “الحمد لله كانت التجربة ثرية وأكسبتني الكثير من المهارات، وإنه لشعور بالفخر”

وتعرف مها العنزي نفسها على الحساب الخاص بها على منصة “اكس” بأنها حاصلة على درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال، وبأنها تهوى الاطلاع على كل ما هو جديد، وأن ما تقتبسه ليس بالضرورة يمثل حالتها، كما أنها لا تخلو من بعض الشطحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.