من منافس منتخب مصر لكرة اليد في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024؟

حقق منتخب إسبانيا لكرة اليد فوزاً دراماتيكياً على نظيره الكرواتي بنتيجة 32-31 في الثواني الأخيرة من الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

بهذا الفوز، تأهل المنتخب الإسباني لمواجهة منتخب مصر في ربع نهائي البطولة.

موعد مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر موسم 2023-2024

منتخب مصر لكرة اليد حقق أيضاً فوزاً مهماً على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27 في نفس الجولة، مما ساعده على التأهل لربع النهائي بعد أداء قوي في دور المجموعات، المنتخب المصري تفوق على منتخبات الأرجنتين والنرويج والمجر، وتعادل مع فرنسا، وخسر فقط أمام الدنمارك.

مباراة ربع النهائي بين مصر وإسبانيا ستكون مثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتقدم إلى نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر اليد أمام إسبانيا

منتخب مصر لكرة اليد سيواجه نظيره الإسباني، صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، المباراة ستقام يوم 7 أغسطس الجاري.

تعد هذه المشاركة التاسعة لمنتخب مصر لكرة اليد في الأولمبياد، حيث كانت آخر مشاركة له في دورة الألعاب الأولمبية عام 2020 التي أقيمت في طوكيو.

مباراة ربع النهائي بين مصر وإسبانيا ستكون تحديًا كبيرًا، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق إنجاز تاريخي في هذه البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.