من جديد.. الهلال السعودي يتعاقد مع مدربه القديم «جورجي جيسوس» بعد 4 أعوام

تعاقد نادي الهلال السعودي من جديد مع مدربه السابق البرتغالي «جورجي جيسوس» الذي تركه قبل أربعة أعوام من الآن خلفا للأرجنتيني «رامون دياز» الذي تخلى عنه الفريق الأزرق مؤخراً.

ونشر نادي الهلال السعودي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة مرفق بها مقطع فيديو يظهر فيه عودة جيسوس من جديد لتولي قيادة الفريق فنيا في المرحلة القادمة، بعد أن قاده في السابق لمدة 6 أشهر فقط في عام 2018، والتي امتدت فترة تدريبه من صيف 2018، وحتى شتاء العام التالي 2019.

من جديد.. الهلال السعودي يتعاقد مع مدربه القديم «جورجي جيسوس»

جيسوس في 6 شهور مع الهلال

وحقق البرتغالي «جيسوس» في الستة شهور التي قضاها مع الهلال (الفريق العاصمي)، بطولة كأس السوبر السعودي أما نادي اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.

وتمت إقالة البرتغالي جيسوس في أواخر شهر يناير من عام 2019، تاركا النادي الأزرق في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، وعين بدلا منه المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، الذي تمت إقالته هو الآخر بعد شهور من توليه المسؤولية، وذلك بعد هزيمة تاريخية للهلال أمام نادي التعاون بخماسية نظيفة بالغة القسوة على نادي الهلال العالمي.

وخلال رحلته الطويلة، والتي بلغت 33 عام، حقق جيسوس عدد من البطولات كمدير فني، حيث حقق 3 بطولات دوري برتغالي، ووصافة «يوروبا ليغ» لمرتين، وحقق أيضا كوبا ليبرتادوريس، ووصافة كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، كان قد كشف في لقاء على قناة «روتانا خليجية» وبالتحديد في برنامج «كورة» عن أسباب إقالته للأرجنتيني دياز، وكان على رأسها أنه ترك الأمور الفنية والقرارات المتعلقة بالفريق لمساعده «إميليانو».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.