من أجل الشباب.. الهلال يتنازل عن “مدرب باريس سان جيرمان”

يبدو أن نادي الشباب على وشك حسم صفقة تعاقده مع المدير الفني البارز غالتييه، استعدادًا للموسم الرياضي القادم. وفقًا لتقرير نشرته “دنيا الرياضة”، فإن إدارة نادي الهلال كانت تفكر في التعاقد مع غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لكنها اضطرت إلى التراجع بعد أن أفادت المعلومات بأنه على وشك الانضمام إلى منافسه الشباب.

ووفقًا للتقرير، توصلت إدارة الشباب إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الفرنسي غالتييه لتولي تدريب الفريق الأول، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الاتفاق رسميًا في الفترة المقبلة، بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة.

يجدر الذكر أن هذا الأمر يذكر بحادثة مماثلة حدثت في نادي الهلال، حيث قام وسيط بتقديم اللاعب البرازيلي رومارينيو لرئيس النادي، إلا أن الرئيس رفض العرض المقدم من الوسيط، واستعان برئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، لإبلاغه بوجود مؤامرة لانتقال اللاعب من فريقه الحالي، وهو ما يوضح توجه الأندية لتسويق لاعبينها.

وفي الموسم الماضي، حقق الهلال المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، في حين احتل الشباب المركز الرابع برصيد 56 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، تمكن الهلال من التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يدفع الشباب للعمل على تعزيز فريقه وتعزيز فرصه في تحقيق النجاحات في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.