منتخب فرنسا يقضي على آمال المغرب للوصول إلى نهائي المونديال

توقف قطار المغرب بالأمس وانتهي حلم الوصول للنهائي بعد الخسارة من فرنسا بنتيجة 2-0. سيطر أسود الأطلسي على المباراة سيطرة واضحة لكن دون أهداف، وصل الاستحواذ على الكرة لنسبة 61% للمنتخب العربي، لكن فرنسا كانت أخطر في حضرة كليان مبابي.

على الرغم من الخسارة، المنتخب المغربي رفع سقف طموحات العرب والثقة للوصول لمرحلة بعيدة في البطولات. ما فعلوه الأسود إنجاز تاريخي يكتب لهم، لعبوا بطريقة منظمة وجماعية ولكن لم يحالفهم التوفيق.

سجل الهدف الأول لفرنسا اللاعب ثيو هيرنانديز مبكرًا عند الدقيقة الخامسة مما أدي إلى لعب هجومي للأطلسي وترك مساحات في الخلف استغلها كليان مبابي وأوليفيه جيرو والبديل ثورام، وأرهقوا الجهة اليمني للمنتخب المغربي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 79 للبديل راندال كولو في أول لمسة له للكرة، ليقضي على آمال المنتخب المغربي.

سيلتقي المنتخب المغربي مع كرواتيا لتحديد مقعد المركز الثالث في البطولة، يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر، أما النهائي سيكون الأحد الموافق 17 ديسمبر في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

تمكن عدة لاعبين من اللعب بطريقة رائعة، وكان أداؤهم ملفتًا للأنظار، أمثال اللاعب سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي، لاعبا وسط ميدان المنتخب المغربي، ويقُال أنه تم تقديم عروض لكلا اللاعبين لتوقيع عقود مع أندية كبيرة منها ليفربول وبرشلونة وبايرن ميونخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.