منتخب الكاميرون يستغل النقص العددي في صفوف جزر القمر ويبلغ ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا

بلغ منتخب الكاميرون ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة على أرضه بفوزٍ مثير على نظيره منتخب جزر القمر بهدفين مقابل هدف وحيد. 

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الكاميرون وجزر القمر في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا بفوز منتخب البلد المضيف بهدفين مقابل هدف وحيد، وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفهم الا أن لاعبي منتخب جزر القمر قدموا آداءً مُرضياً وودعوا البطولة مرفوعي الرأس من دورها الثاني. 

وسجل للكاميرون كلُ من كارل توكو ايكامبي وفنسنت أبوبكر في الدقائق 29 و76 على التوالي وحمل هدف منتخب جزر القمر الوحيد توقيع اللاعب يوسف مشنغاما في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ويذكر أن منتخب جزر القمر كان يعاني من النقص العددي في صفوفه منذ طرد المدافع نجم عبدو في الدقيقة السابعةصورة 1

وبفوزه على منتخب جزر القمر سيواجه منتخب الكاميرون نظيره منتخب غامبيا في الدور ربع النهائي وستقام المباراة بين المنتخبين يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري حيث يستضيف ملعب جابوما اللقاء وبذلك يكون منتخب الكاميرون قد أكمل نصف عدد المتأهلين الى الدور ربع النهائي حيث سيواجه منتخب غامبيا ومن جهة أخرى سيواجه منتخب تونس نظيره منتخب بوركينا فاسو. 

يذكر أن آخر مره كان منتخب الكاميرون قد توج فيها بطلاً عن القارة الإفريقية كانت في عام 2017 حيث بلغ نهائي البطولة التي أُقيمت وقتها في الجابون وفاز على المنتخب المصري بركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.