منتخب السنغال يبلغ نصف نهائي أمم افريقيا بإقصائه منتخب غينيا الاستوائية

فاز منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على منتخب غينيا الاستوائية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا، تأهل منتخب السنغال بفوزه ليلاقي منتخب بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي. 

تمكن منتخب السنغال من انهاء مشوار منتخب غينيا الاستوائية الرائع في بطولة أمم أفريقيا بعد اقصاءه مساء اليوم، وانتهت المباراة بفوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها كل من شيخو كوياتيه وفامارا ديديو واسمايلا سار في الدقائق 28 و68 و79 وسجل خانيك بويلا هدف غينيا الاستوائية الوحيد في الدقيقة 57، ونال اللاعب نامباليس ميندي المحترف في صفوف ليستر سيتي لقب أفضل لاعب في المباراة.

وبفوز أسود التيرانجا ستكون مباراة نصف النهائي بين منتخب السنغال وبوركينا فاسو، يذكر أن منتخب بوركينا فاسو كان قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على منتخب تونس واقصاءه من البطولة، يلاقي منتخب الكاميرون في مباراة أخرى المنتخب المصري الذي تأهل اليوم على حساب منتخب المغرب. 

وتلعب مباراة نصف النهائي بين السنغال وبوركينا فاسو يوم الأربعاء الثاني من فبراير ويستضيف ملعب جابوما اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، 10 بتوقيت مكة المكرمة و8 بتوقيت مدينة الرباط وتونس والجزائر العاصمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.