منتخب أسطوري.. أسود الأطلس تطيح بـ الماتادور الإسباني وتصل لربع نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 

فجر المنتخب المغربي مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من إقصاء العملاق الإسباني من منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث قد إنتهت أحداث المباراة بالتعادل السلبي، وانتقل المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها المنتخب المغربي بنتيجة ( 3 – 0 )، وقد شهدت تألق حارس مرمى أسود الأطلس ” بونو ” والذي استطاع التصدي لـ 3 ركلات جزاء أمام للماتادور الإسباني. 

وبتلك النتيجة فإن المنتخب المغربي يكتب تاريخ جديد للعرب بالمونديال، ويتمكن من الوصول إلى ربع نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 في إنتظار الفائز ما بين المنتخب البرتغالي والمنتخب السويسري. 

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سويسرا اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.