منافسة جديدة على يوتيوب.. جود بيلينجهام ينضم إلى كريستيانو رونالدو

في خطوة جديدة ومثيرة أعلن النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب خط الوسط بنادي ريال مدريد الملكي عن افتتاح قناته الرسمية على منصة يوتيوب الشهيرة الخاصة بالفيديوهات، وجاء هذا الإعلان بعد فترة من الترقب من قبل جماهيره الإسبانية والإنجليزية.

جود بيلينجهام كان قد وعد في تصريحات رسمية أدلى بها قبل افتتاحه للقناة أنه سيقوم بتقديم محتوى مميز ومتنوع بحيث يعكس جوانب مختلفة من حياته الشخصية والمهنية.

يحظى النجم الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام بشعبية كبيرة في إسبانيا وإنجلترا حيث اشتهر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة مع النادي الإسباني ريال مدريد، خاصة أنه يقدم أداء رائع مع النادي الملكي في جميع مبارياته.

محتوى القناة

كشف النجم الإنجليزي بيلينجهام في منشور له عبر حسابه الرسمي على منصة انستجرام أن القناة الخاصة به على يوتيوب تتضمن تصويره بعضاً من جوانب حياته الشخصية والمهنية، موضحاً أيضا أنه سيكون هناك فيديوهات متنوعة على القناة تتيح للجماهير فرصة أكبر للتعرف عليه عن قرب.

صورة 1

من المتوقع أن تتضمن القناة الرسمية الخاصة بالنجم بيلينجهام بعض المقاطع التي توثق حياته اليومية ولحظات من حياته الشخصية مما يتيح لجماهيره رؤية الجانب الآخر من حياته خارج الملعب.

تتضمن القناة أيضا تدريبات النجم الإنجليزي والعديد من مبارياته مع فريقه الإسباني ريال مدريد، ومن المتوقع أن يقوم بنشر مقاطع فيديو من تدريباته ومبارياته بحيث يكون الأمر مفيداً للمعجبين والجماهير الذين يرغبون في معرفة كيفية تحضيره للمباريات وكيفية تطوير مهاراته.

صورة 2

يمكن أن تتضمن القناة الرسمية الخاصة بالنجم الإنجليزي بيلينجهام نصائح وإرشادات أيضا حيث سيقوم اللاعب بتقديم بعض النصائح المتعلقة بعالم الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى نصائح في اللياقة البدنية والحصول على التغذية الجيدة بحيث يكون المحتوى مفيداً للاعبين الشباب والمشجعين بشكل عام.

صورة 3

تتضمن القناة أيضا تحديات ومقابلات خاصة باللاعب، حيث من المتوقع أن يشمل المحتوى تحديات ممتعة ومقابلات مع زملائه اللاعبين والشخصيات الرياضية الأخرى، كما أن النجم الإنجليزي الشاب قد أوضح بالفعل أن المحتوى لن يكون معظمه داخل الملعب فقط بل سيكون المحتوى ترفيهي أيضا، مثل التحديات والألعاب الرياضية والمسلية مع زملائه بالنادي الإسباني ريال مدريد.

تصريحات بيلينجهام بشأن قناته على يوتيوب

قبل أن يفتتح النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام قناته الرسمية على يوتيوب أكد في تصريحات مثيرة للاهتمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنه مستعد لفتح قناة خاصة به على منصة يوتيوب، وذلك بعد أن قام بتسجيل كواليس رحلته طوال العام الماضي، مؤكداً أنه أصبح مستعداً الآن لنشر ومشاركة لحظات حياته الشخصية والمهنية.

صورة 4

أضاف جود بيلينجهام أنه سيبدأ بنشر بنشر أربع حلقات أسبوعية على قناته الجديدة على منصة يوتيوب، وذلك بدءاً من يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، مضيفاً: “يمكن الوصول إلى القناة الخاصة بي في أي وقت ومشاهدة جميع المحتوى عليها مجاناً… أتمنى أن تستمتعوا بها ولا تنسوا الاشتراك”.

خطوة جديدة من جود بيلينجهام

تعتبر هذه القناة خطوة جديدة ومثيرة وتأتي هذه الخطوة بعد أربعة أيام فقط من قيام النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بالأمر نفسه، حيث وصل عدد المشتركين بقناة النجم البرتغالي الآن إلى 56.5 مليون مشترك حتى الآن.

صورة 5

يبدو أن اللاعبين الكبار بدأوا يدركون أهمية التواصل المباشر مع جماهيرهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن هذا الأمر يعزز من شعبيتهم ويتيح لهم أيضا فرصة أكبر للتفاعل مع معجبيهم، وافتتاح النجم جود بيلينجهام قناته الرسمية على يوتيوب يمثل خطوة جديدة في مسيرته ويعكس أيضا رغبته في التواصل مع جماهيره بالإضافة إلى مشاركة أجزاء من حياته الشخصية والمهنية.

المنافسة على منصة يوتيوب

من الممكن أن تكون هناك منافسة ودية بين جود بيلينجهام وكريستيانو رونالدو على منصة يوتيوب الشهيرة، خاصة أن كلاهما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ومحتوى مثير للاهتمام، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه المنافسة قد تكون مفيدة أيضا للجماهير، حيث تعتبر فرصة للجماهير لمتابعة محتوى متنوع ومميز من أفضل اللاعبين في العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.