ملخص مباراة الهلال والرائد..وجيسوس يوضح تفاصيل فوز الهلال بأربعة أهداف

علق المدرب البرتغالي لنادي الهلال السعودي على فوز الهلال على الرائد من خلال مؤتمر صحفي، ووضح تفاصيل المباراة، والفوز بأربعة أهداف في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد مصدر توتير

وصف خورخي في مباراة الهلال والرائد وتعقيبه على فوزه بفارق أربع نقاط

أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي خورخي خيسوس بعد انتهاء المباراة عن فوز الهلال على الرائد، وعبر عن ذلك بقوله ” قدمنا أداء دفاعي قوي وهجومي، ولعب نادي الرائد بطريقة جيدة، وقد واجهنا صعوبات، ولكن استطعنا التحكم في المباراة بالنهاية، وتمكنا من تسجيل أهداف كثيرة”

كما أضاف خيسوس أن حارسي المرمى ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش كان لهما تأثيرًا كبيرًا على المباراة، حيث إن بونو يعد أفضل حراس العالم، وثقتي فيه كانت كبيرة، وله خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية مثل محمد العويس، وعبد الله المعيوف أفضل لاعبي الهلال.

كما تحدث أيضًا عن ميتروفيتش، وأضاف أنه لاعب مؤثر وكبير، وكان له دور في الفوز على الرائد، وأول هدف له كان رائع بالرغم من إجهاده الشديد والملحوظ في المباراة.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد مصدر توتير

الظهور الأول للاعب ألكسندر ميتروفيتش وتسجيله أول هدف للهلال

ذكر ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال السعودي مدى سعادته في الظهور الأول مع الهلال، وتسجيله هدف ضد الرائد، حيث سجل هدف برأسية في مرمى الرائد بكل احترافية.

جدير بالذكر أن الهلال أصبح من أقوى الفرق بالدوري السعودي لينضم إلى أفضل الفرق المنافسة بقوة هذه الفترة، وقد عبر جيسوس عن ذلك بأن فريقه يتطور في كل مباراة ويخلق جوًا خاصًا به، واستطاع الفريق الفوز بأربعة أهداف نظيفة ولم يسجل شباك الهلال أي هدف.

استكمل المدرب حديثه قائلًا “كرة القدم لا تلعب بفريق واحد، ويجب أن يكون هناك منافس، والرائد له قيمته الفنية بالرغم من كل شيء”.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد مصدر توتير

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.