ملخص مباراة النصر والفتح.. وتفاصيل جديدة يكشفها رونالدو

حدثت مواجهة جبارة بين مباراة النصر السعودي والفتح، حيث سدد فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف برفقة ساديو ماني الذي أحرز هدفين، وتمكن النصر من الفوز بخمسة أهداف نظيفة أمام نادي الفتح، وإليك ملخص المباراة.

أهداف اللاعبين المحترفين كريستيانو وساديو في مباراة النصر والفتح 

قام النجم الساحر كريستيانو رونالدو بإحراز هدف المباراة الأول بتمريرة رائعة إلى اللاعب ساديو ماني في الدقيقة ال27 من عمر المباراة، وتسديد الكرة في الشباك بهدف رائع.

لم يتوقف كريستيانو رونالدو عند هذا الحد، ولكن استطاع أن يحرز هدفًا ثانيًا في نادي النصر السعودي، وذلك في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

ملخص مباراة النصر والفتح.
ملخص مباراة النصر والفتح توتير مصدر توتير

كما استكمل كريستيانو رونالدو تمريراته الرائعة، وأهدافه المذهلة في هذه المباراة، حيث تمكن في الدقيقة 55 من تسجيل الهدف الثالث في مرمى الفتح ليضيف هدفًا جبارًا للنصر.

زاد الحماس في المباراة من اللاعبين، وتمكن ساديو ماني في الدقيقة 81 من إحراز الهدف الرابع لنادي النصر في شباك الفتح، وإحباط الفريق المنافس له بفارق كبير في الأهداف.

 انتهت المباراة باختتام رونالدو بآخر هدف للنصر ضد الفتح، حيث أحرز الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة في الدقيقة السادسة، واحتفل نادي النصر بتأهيله إلى الجولة التالية بانتصار عظيم لن يُنسى.

يذكر أن نادي النصر لم يتمكن من الفوز أمام نادي التعاون، وانتهاء المباراة بنتيجة اثنين – صفر بينما تعادل نادي الفتح أمام نادي التعاون بهدف مقابل هدف.

ملخص مباراة النصر والفتح.
ملخص مباراة النصر والفتح. مصدر توتير

تشكيل فريق نادي النصر السعودي في المباراة

جاء تشكيل النصر السعودي كالآتي:

  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.
  • خط الوسط: سيكو فوفانا، ساديو ماني، مارسيليو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري.
  • خط الدفاع: علي لاجامي، سلطان الغنام، أليكس تليس، عبد الإله العمري.
  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
ملخص مباراة النصر والفتح.
ملخص مباراة النصر والفتح. مصدر يوتيوب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.