ملخص أحداث مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز إنتهت التعادل السلبي

لعبت مباراة الزمالك وإنبي يوم الجمعة  29-9-2017، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد بتروسبوت، من خلال فعليات الجولة الرابعة في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018، أذيعت المباراة المباراة على قناة النيل سبورت أرضي وفضائي، on sports Hd، dmc sports، كقام بإدارة المباراة الحكم الدولي المصري محمد الصباحي ح، وعاونه كل من أيمن دجيش وتحسين أبو السادات، ومحمد عبدالحافظ حكمًا رابعًا، خلال فعليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص أحداث مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز

ملخص أحداث مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز

تشكيل نادي الزمالك

أحمد الشناوي في حراسة المرمي، على جبر – محمود علاء في قلب الدفاع، حازم إمام ظهير أيمن – مؤيد العجان ظهير أيسر، في خط الوسط طارق حامد – محمد أشرف روقه – وأحمد داوودا، بينما في خط الهجوم أحمد مدبولي – عبدالله جمعة – باسم مرسي.

تشكيل نادي إنبي

في حراسة المرمي على لطفي، أحمد يونس -رامي صبري قلبي دفاع، فوزي على ظهير أيمن، أجمد زيزو ظهير أيسر، في وسط الملعب كلاً من ديبتي – محمود توبة – حمدي فتحي – صلاح محسن – دييارا، في الهجوم تراوري.

شهدت أحداث الشوط الأول كثير من الإثارة والمتعة وسرعة اللعب من جانب الفريقين، ولكن إستطاع أن يسيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الاول، وصلة نسبة الإستحواذ الي 65% لصالح فريق الزمالك، ولكن بدون أي خطورة على المرمي، لم يختبر الحارسين طوال أجداث الشوط الأول. تلقي محمد أشرف روقه لاعب فريق نادي الزمالك بطاقة صفراء في الدقيقة 40، وحصل على فوزي لاعب فريق نادي إنبي على بطاقة صفراء في الدقيقة 44.

في الدقيقة 61 قام نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك ب إجراء تغيرين خروج أحمد مدبولي وداوودا ونزول كاسونجو وعبدالله سيسيه، في الدقيقة 61 خرج أحمد يونش من صفوف فريق نادي إنبي ودنزل أسامة جلال، في الدقيقة 70 حصل لاعب فريق نادي إنبي على كارت أصفر لإضاعته للوقت وخرج ونزل بدلا منه عرفه السيد، في الدقيقة 75 خرج حازم ونزل أحمد توفيق، في الدقيقة 80 تلقي أسامة جلال كارت أصفر وتحصل لاعب الزمالك على ركلة جزاء أهدارها باسم مرسي في الدقيقة 80، في الدقيقة 89 خرج محمود توبة ونزل عبدالله عودة.
إنتهت المباراة بالتعادل السلبي 0 -0، أهدر مهاجم الفريق باسم مرسي ركلة جزاء ليجرف فريقة من الفوز ب ثلاث نقاط.

أبرز الإحصائيات

الزمالك إنبي
62% الإستحواذ 38%
2 تسديدات على المرمي 5
3 التسديدات خارج المرمي 6
4 الركنيات 5
7 التسلل 1
28 رميات تماس 20
11 مخالفات 22
2 بطاقات صفرا 4
0 بطاقات حمراء 0

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.