مفاوضات جادة لانتقال خوان كواردادو إلى نادي الأخدود الصاعد في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية في عالم كرة القدم، حيث دخل نادي الأخدود الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي في مفاوضات جادة لضم نجم تشيلسي الإنجليزي السابق وأيقونة يوفنتوس الإيطالي، خوان كواردادو.

وأفاد الإعلامي الرياضي الموثوق جيمس بينغ، الصحفي في “CBSSports”، بأن نادي الأخدود يسعى للتعاقد مع الجناح الدولي الكولومبي خوان كواردادو الذي يلعب حاليًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” أيضًا دخول نادي الأخدود في مفاوضات جادة لضم النجم الكولومبي في فترة الانتقالات الصيفية بهدف تدعيم صفوف الفريق.

ووفقًا للصحيفة، تلقى كواردادو عرضين رسميين للعب في الدوري السعودي، أحدهما من نادي الأخدود، ولم يتم الكشف عن هوية النادي المرسل للعرض الثاني.

انتهى عقد كواردادو مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2023، ولم يتم تمديد تعاقده، مما جعله يصبح لاعبًا حرًا في سوق الانتقالات الصيفية بعد قضاء 8 مواسم مع “السيدة العجوز”.

يُقدر سعر كواردادو السوقي بحوالي 4 مليون يورو، وقد تحرك بين عدة أندية أوروبية بارزة، بما في ذلك تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وخلال مسيرته الاحترافية، خاض كواردادو 494 مباراة، حيث سجل 55 هدفًا وقدم 89 تمريرة حاسمة، مساهمًا بشكل كبير في 144 هدفًا.

من جانب آخر، أكدت صحيفة “الرياضية” اليوم الخميس أن نادي النصر وافق على إعارة لاعبه حمد آل منصور إلى نادي الأخدود، ويأتي هذا بعد تعاقد النادي الصاعد حديثًا مع المخضرم عوض خميس، النجم السابق للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.