مفاجأة من لويس كاسترو لجمهور النصر في قائمة مباراة الرائد | «عودة المنبوذ»

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، قرارًا مفاجئًا لجماهير العالمي، بشأن مباراة النصر والرائد غدًا السبت في استئناف النصر لمشواره في الدوري السعودي.

ويلتقي نادي النصر بنظيره الرائد غدًا السبت في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

عبدالإله العمري في قائمة النصر لمباراة الرائد

وأكد الإعلامي السعودي علي العنزي، أن لويس كاسترو قرر إشراك عبدالإله العمري في قائمة النصر، لمواجهة الرائد غدًا في الدوري السعودي.

وقال العنزي: “بعد غياب طويل، مدرب النصر لويس كاسترو يستدعي اللاعب عبدالإله العمري إلى قائمة الفريق، المغادرة إلى القصيم استعدادًا لمواجهة النصر والرائد”.

وكان الغموض يحيط بمستقبل عبدالإله العمري مع النصر، خاصةً في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تنافس الأهلي والاتحاد على الحصول على خدماته.

ورفض النصر خروج العمري بسبب ضعف المقابل المادي للعروض، في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب الذي ينتهي عقده مع النصر، الصيف المقبل بنهاية الموسم الجاري.

فوفانا خارج قائمة النصر أمام الرائد

وفي نفس السياق نشر الإعلامي السعودي علي العنزي، عبر حسابه بمنصة X تويتر سابقًا، قرار لويس كاسترو باستبعاد سيكو فوفانا، نجم وسط العالمي، من مباراة النصر ضد الرائد، لعدم الجاهزية.

وقال العنزي: “قرر مدرب النصر لويس كاسترو استبعاد اللاعب فوفانا عن مواجهة النصر والرائد غدًا وذلك لعدم جاهزيته 100٪”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.