مفاجأة «مغربية» من كولر للزمالك في السوبر الإفريقي

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على إجراء تغيير وحيد في قائمة النادي الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر

وذكر مصدر أن هناك نية لدى الجهاز الفني بمشاركة المغربي أشرف داري في التشكيل الأساسي بديلا عن ياسر إبراهيم، بعد تعافيه تماما من الإصابة حيث قدم مستوى مميزا خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية.

كولر يشيد بأداء أشرف داري في تدريبات الأهلي

نال اللاعب المغربي أشرف داري إشادة كبيرة من السويسري مارسيل كولر خلال مدة مشاركته مع الفريق في الأيام القليلة الماضية.

صورة 1

على الجانب الآخر يستعد قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري حيث تقام المباراة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ويذكر أن المارد الأحمر فاز على نظيره جورماهيا الكيني ذهابا وإيابا بسداسية نظيفة، ليحسم تأهله إلي دور المجموعات في مهمة الحفاظ على اللقب الإفريقي…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.