مفاجأة مدوية.. نيمار يُفكر في العودة لـ برشلونة من بوابة الهلال السعودي

توصل الهلال السعودي لاتفاق مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال للأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشادت حالة من السعادة وسط جماهير الزعيم السعودي، بعد التأكيدات على الاتفاق النهائي بين إدارة النادي السعودي ونيمار.

وأوضحت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية، أن الدولي البرازيلي يفكر في العودة لبرشلونة من خلال الانتقال للهلال السعودي.

وأشارت إلى أن صاحب الـ 31 عامًا يرغب بقوة في العودة للبارسا، بعدما سيطرت عليه حالة من الندم خلال المواسم الماضية، عقب انتقاله للفريق الباريسي في صيف 2017.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن نيمار ينظر لانتقاله للهلال على أنها خطوة للعودة مرة أخري لبرشلونة، مما يجعله يُصر على رفض وضع بند تمديد التعاقد لموسم إضافي ثالث، ليكون حرًا وينتقل لبرشلونة بعد ذلك.

تفاصيل اتفاق الهلال مع نيمار

أتفق الهلال السعودي مع نيمار جونيور على الانتقال للفريق مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 80 مليون يورو، مما يجعل إجمالي الراتب في موسمين 160 مليون يورو، بجانب امتيازات كبيرة وضخمة.

وتعد الامتيازات التي قدمها الهلال للنجم البرازيلي منها: طائرة خاصة، بجانب منزل ضخك له طاقم يكون تحت تصرفه، ومكافأة 50 ألف يورو في كل مباراة يفوز بها الفريق، بالإضافة إلى 500 ألف يورو عن كل منشور بمواقع التواصل الاجتماعي يخص الاشادة بالمملكة العربية السعودية ودوري “روشن”.

الجدير بالذكر أن نيمار انتقل لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف 2017، بعدما قام الفريق العاصمي بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا والمُقدر بـ 220 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.