مفاجأة مدوية.. الفيفا يعاقب النصر السعودي لصالح حمد الله

فجر القانوني والأكاديمي في تسوية النزاعات الرياضية، أحمد الشيخي، مفاجأة مدوية حول أزمة النصر واتحاد جدة واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأضاف أحمد الشيخي، الذي يشغل منصب الناقد الحصري لبرنامج برا 18 على قنوات ssc sports، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الفيفا يحكم لصالح عبد الرزاق حمد الله في قضيته ضد نادي النصر، وبالتالي يبرئ اتحاد جدة من تهمة التحريض”.

وشدد الشيخي “تم إلزام نادي النصر بدفع تعويض مالي حوالي ١٣ مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى ٥٤ ألف ريال تتكرر شهريًا كغرامة تأخير، ولم يُمنع النادي من التسجيل”

صورة 1

يذكر أن اتحاد جدة تمكن من ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الموسم الماضي، بعد أزمة النجم المغربي مع النصر.

ولجأ النصر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بعد انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف “العميد”.

واتهم النصر، اتحاد جدة بالتفاوض مع اللاعب المغربي، خلال فترة سريان عقده مع “العالمي”، وتحريض النجم المغربي على مغادرة النصر.

وعلى الصعيد المحلي وخلال أغسطس/آب الماضي، قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي  إيقاف حمد الله لمدة 4 أشهر، بسبب شكوى النصر فيما يعرف باسم “قضية التسجيلات”، بجانب تغريم اللاعب المغربي، 300 ألف ريال.

لكن في 7 سبتمبر/أيلول الماضي، تلقى اتحاد جدة، خطابًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي، بحق حمد الله.

وبعد وصول خطاب مركز التحكيم الرياضي السعودي، عاد حمد الله للمشاركة في المباريات مع اتحاد جدة بشكل طبيعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.